سلسلة مقالات عن ثورة الاخلاق .. 22 فبراير 2012

بعد تنحي مبارك وقبل تحول الثورة على يد المجلس العسكري الى مخاض طويل ومتعسر ومجهول المصير أشاد العالم بأخلاق الشعب المصري او بمعنى اخر اخلاق الثورة والميدان.وكنت قبل وبعد الثورة انتقد بعض الظواهر السلبية في المجتمع المصري والتي مجموعها وكنتيجة لسياسة نظام مبارك التعليمية والاعلامية والامنية شكلت أزمه أخلاقيه حقيقية.لكن اعترف بأن تناولي وتناول العديد ممن تناولوا هذا الامر قاصر بشكل كبير.فلم يتم تناول عمق هذه الازمة واسبابها ونتائجها وعلاجها.

لهذا فكرت وبعد ان بدأت دراستي للأعلام في الجامعة المفتوحة(اداب اعلام عين شمس نظام قديم)قررت ان اخذ اتناول الموضوع بشكل اكبر جدية.
سلسلة من المقالات عن ازمة الاخلاق وثورة الاخلاق في مصر…كل اسبوع او اسبوعين اقوم بكتابة مقال او اكثر عن احد الظواهر السلبية التي تشكل ازمة الاخلاق في مصر من حيث عمقها واسبابها ونتائجها وعلاجها.
اعلم ان هناك الكثير من المشاكل التي يجب تناولها والتحدث عنها لكني اريد من كل من أعرفهم ومن لا أعرفهم على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ان يشاركوني الاراء والافكار في هذا الامر.
أي مشكلات علي التحدث عنها اولا؟هل علي ان انشأ صفحة مخصوصة عالانترنت لهذا الهدف؟وان كانت الاجابة بنعم فماذا يكون اسم الصفحة؟هل علي العمل على كتابة هذه المقالات وحدي أم اشكل فريق عمل أو ورشة عمل؟هل أكتب هذه المقالات بالعربية والانجليزية؟ولا نستر على نفسنا؟؟
ارجوكم شاركوني بأراءكم
أشيروا علي ايها الناس
طبعا سأظل أدون عن ارائي السياسية ان شاء الله وسأظل اشارك كل ما يعجبني من مقالات ومقاطع فيديو على المدونتين لكن هذه الاشياء تأتي حسب الظروف وليس بشكل منتظم كمقالات ثورة اخلاق
ملاحظة هامة هذه التدوينة لتوثيق الفكرة واخذ الاراء فيها ليس اكثر وقد كتبتها على مدونتي العربية فقط
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s